السبت، 3 أبريل 2010

حصريا: الشبيبة بشكلها الجديد!


وهاهي جريدة الشبيبة (العدد التجريبي) تحط على طاولتي. وأول ما يلحظه القارئ هو تقلص حجم الجريدة وسهولة مسكها بين اليدين. كما أنني أستطيع أن أؤكد الآن أن الجريدة تأتي ملونة بالكامل، فيما يعكف فريق الإدارة حاليا على مناقشة إصدار قرار الجريدة أيام الجمعة من عدمه.

كما أن من أكثر الأشياء التي تشد أنظار القارئ في الجريدة هو تموضع الشعار على الزاوية اليمنى مع حرية تداخله مع أي عنصر من عناصر التصميم، وكذلك الخط الجديد المستخدم في العناوين.

الجريدة تأتي بشكل أساسي في أربعة أجزاء: الشبيبة، المؤشر، الرياضة، ومزاج. ويعتلي كلا منها أيقونة صغيرة تحمل الحروف: أ، ب، ج، ي. ويبدو أنها رموز مخصصة لكل جزء من الجريدة (مع وضع الملاحق الأسبوعية والشهرية الأخرى في عين الاعتبار).

غير أنه من أبرز ما يمكن ملاحظته كذلك هو غرابة شكل إعلانات الصفحة الكاملة، حيث أنها تبدو مستطيلة على غير ما اعتدناه. إلا أن ما يمكن قوله الآن هو أن الجريدتين ستصدران بمقاسات ومقاييس عالمية (في مجال التصميم والإخراج والطباعة على الأقل).

هناك 15 تعليقًا:

  1. this news paper is garbage exactly like your mind

    ردحذف
  2. i wish Oman get rid of dirty souls like yours

    ردحذف

  3. شركة تنظيف بمكة

    اإذا كنت تقيم فى مدينة مكة المكرمة فنحن شركة صقر البشاير افضل شركة تنظيف بمكة حيث اننا لدينا طاقم من العمالة المدربة على اعلى مستوى فى النظافة فنحن افضل شركة تنظيف بمكة افضل شركة نظافة بمكة ولدينا احدث اساليب التنظيف المستوردة التى تزيل البقع والأتربة من على الأسطح
    فنحن افضل شركة تنظيف فلل بمكة افضل شركة نظافة عامة بمكة ونقوم بتنظيف منازل بمكة تنظيف مكاتب بمكة تنظيف فلل بمكة تنظيف مجالس بمكة كما اننا نقوم بتنظيف جميع المحتويات المنزلية فنحن افضل شركة تنظيف منازل بمكة ونعمل باستخدام أحدث أساليب التنظيف فنحن لدينا اقل الاسعار


    شركة تنظيف فلل بمكة

    ردحذف