الثلاثاء، 26 مايو، 2009

مو ذي الفضايح؟؟



بينما كنت أتصفح جريدة اليوم، لفت نظري خبر تدشين شركة المدينة العقارية لمشروعها الجديد (شادن الحيل)، مجمع سكني تجاري على مساحة 20 ألف متر مربع على شارع السلطان قابوس في الحيل الشمالية. الخبر مدعم بصور لمخطط المشروع وحفل التدشين.

طبعا بصفتي قد عملت سابقا في شركة تطوير عقاري وسياحي (عمران)، فقد شدني الموضوع وأحببت أن أعرف أكثر عنه وعن موقعه ومواصفاته ومراحل طرحه للبيع إلخ. دخلت إلى موقع الشركة على الإنترنت http://www.almadina-re.com/ARABIC/index.htm وكانت المفاجأة.. موقع شركة تطوير عقاري (من أكبر الشركات في مجالها في السلطنة) فقير، متدني الجودة في التصميم والألوان والعناصر والوصلات. كما أنه لم يتم تحديثه ليواكب الحدث الأخير والمشروع الجديد (شادن الحيل).
ما مشكلة.. عادي.. (ابتسم أنت في عمان).. ولكن ما زادني غما هو ما يظهر لكم في الصورة أدناه:





لو تلاحظون عنوان النافذة أعلى الصورة: (وزارة الصحة - مملكة البحرين)!!



مو يدخلها وزارة الصحة في موقع شركة عمانية؟؟ أتمنى لو أن أحد العارفين في مجال المواقع الإلكترونية أن يفيدني ويشرح لي السبب. لأنه وبصراحة فضيييحة!


قررت أن أدخل موقع وزارة الصحة بمملكة البحرين لأرى إذا ما كان هنالك أي نوع من التشابه، لكن وجدت شكل الموقعين مختلفين نوعا ما، ولكن لا أدري فعلا ما سبب ذلك؟! الصورة أدناه تبين واجهة موقع وزارة الصحة البحرينية http://www.moh.gov.bh/AR/Default.aspx






كما أنه يوجد فرق بين نوع موقع الشركة والذي هو بلغة HTML، وموقع الوزارة بلغة ASPX..


في انتظار أن تأتي السوبر شركة المنتظرة، والتي تجعلنا نشعر بالفخر كونها عمانية!

سلام..



هناك 3 تعليقات: